الاثنين، 3 أكتوبر 2016

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة وايت ويل عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "صيانة وايت ويل" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل ورقم خدمة عملاء وايت ويل.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة وايت ويل

°º¤ø,¸¸,سلسلة حلقات صلح بنفسك غسالتك°º¤ø,¸¸,


موضوع السلسلة: هي سلسة من 10 حلقات نقدم لكم فيها كل المشاكل التي من الممكن ان تحدث في أي بيت مصري لدية غسالة وايت ويل ونحاول من خلالها إيجاد حل عملي بسيط لكل عطل لنحقق بذلك خدمة صيانة وايت ويل الفول اتوماتيك بدون أي مساعدة من الفنيين أو المختصين في صيانة وايت ويل

الحلقات اعداد: صيانة وايت ويل الإسكندرية


¯¨'*·~-.¸-(_الحلقة الثامنة_)-,.-~*'¨¯

عطل رقم 16

يحدث تسخين ولكن بدرجة اقل من المعتاد

1- تراكم كمية كبيرة من بقايا وترسبات الصابون حول السخان مما يسبب وجود عازل حرارى يمنع انتقال الحرارة من سطح السخان الى الماء المندفع. ولذلك يفضل تشغيل غسالة وايت ويل بدون ملابس او صابون مرة كل عدة أشهر (دورة الخل).

2- تلف المفتاح الاقتصادي.

3- المسئول الرئيسي عن تسخين الماء المندفع هو السخان اختبر اولا في حالة كان يصل تيار على طرفي السخان وذلك ايضا بواسطة الفولتميتر او لمبة, ففي حالة كان يصل للسخان تيار فاحتمال وجود فصل في الملف الحرارى للسخان او يوجد صدا كثير على طرفي توصيل السخان.

 

عطل رقم 17

غسالة وايت ويل تعمل ولكن لا يحدث تسخين

1- اما في حالة فمن الأفضل عليك عدم وصول التيار الى السخان فمن الأفضل عليك الكشف على الترموستات او التر وديسك ومراجعة باقي دائرة السخان.

2- تكد جيدا ان مفتاح الغاء الحرارة في وضع توصيل

 

 

 ملحوظة: إذا لم تستطع حل مشكلة غسالة وايت ويل في هذه الحلقة أبحث عن حلقات أخرى ربما تجد فيها عطلك وكيفية إصلاحه

أما إذا لم تجد المشكلة في حلقات صيانة وايت ويل فلا تردد بالاتصال بأي من أرقام صيانة وايت ويل التي تظهر أسفل الموضوع


 

 

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة وايت ويل

زانوسى العبد يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة رقم صيانة زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسى بالإسكندرية الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في زانوسى العبد لكن يبقى دائما زانوسى العبد المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية ورقم صيانة زانوسى وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسى بالإسكندرية في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من توكيل زانوسى بالاسكندرية وصيانة ايديال زانوسي الاسكندرية أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة زانوسى الخط الساخن لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة توكيل زانوسي.

عند اتصالك على توكيل زانوسي يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين توكيل زانوسى بالاسكندرية وفنيين لدى صيانة ايديال زانوسي الاسكندرية لديهم خبرة كبيرة في صيانة زانوسى الخط الساخن وتوكيل زانوسي. زانوسى العبد تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسى الاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع رقم صيانة زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك رقم صيانة زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على زانوسى العبد.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة صيانة زانوسى بالقاهرة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

مركز صيانة اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من اريستون مصر. صيانة وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.