الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل بالاسكندرية

صيانة وايت ويل يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل صيانة وايت ويل عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "صيانة وايت ويل بالاسكندرية" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل رقم خدمة عملاء وايت ويل ووايت ويل بمصر.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع صيانة وايت ويل

¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة وايت ويل جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((5)) •-<<•––<––

بعد شراء غسالة وايت ويل الجديدة لأول مرة لابد من مراعاة الاتي

اعلم عزيزي القارئ ان غسالة وايت ويل صممت خصيصاً لغسيل وتنشيف الملابس التي يمكن غسلها في غسالة وايت ويل بكميات معتادة بالنسبة للمنزل.
• اتبع التعليمات والإرشادات التالية حتى تتمكن من استعمال غسالة وايت ويل بطريقة صحيحة.
-1 إزالة مواد التغليف والتحقق من غسالة وايت ويل
• بعد فتح صندوق التغليف، أحرص على التأكد من أن غسالة وايت ويل سليمة. لو كان لديك شك، لا تستعمل غسالة وايت ويل. اتصل برقم صيانة وايت ويل أو بوكيل صيانة وايت ويل المحلي.
• احتفظ بمواد التغليف والأكياس البلاستيك الخاصة بغسالة وايت ويل ، وقطع البولسترين، الخ... بعيداً عن متناول الأطفال حيث يمكن أن تشكل خطراً عليهم.
• لو كانت غسالة وايت ويل قد تعرضًت لسخنيه الشمس في أيام الحر الشديد او للبرد قبل تسليمها، ضعها في مكان عند درجة حرارة الغرفة لبضع ساعات قبل تشغيلها.
-2إزالة صواميل النقل اللولبية من غسالة وايت ويل
• تُزوّد غسالة وايت ويل بصواميل لولبية للنقل لتجنب حدوث أي تلف لأجزائها أثناء عملية النقل. قبل استعمال غسالة وايت ويل يتعين إزالة صواميل النقل اللولبية، وهذا أمر ضروري.
• بعد إزالة صواميل النقل اللولبية، قم بتغطية فتحاتها بالسدادات البلاستيكية الأربعة المرفقة بغسالة وايت ويل.

-2 مواد التغليف والكرتون

• مواد التغليف يمكن إعادة تدويرها بالكامل، وهي مميزة برمز إعادة التدوير. التزم باللوائح المحلية المعمول بها عند التخلص من مواد التغليف.

-3 التخلص من مواد التغليف والغسالات القديمة

• غسالة وايت ويل مصنعة من مواد قابلة لإعادة الاستعمال. لابد من التقيد بالقوانين المطبقة محلياً بخصوص التخلص من النفايات عند التخلص من غسالة قديمة.

• عند التخلص من غسالة قديمة، افصل كبل توصيل الكهرباء بحيث يتعذر استعمال غسالة وايت ويل.

-4 الحرارة المناسبة

لا تضع غسالة وايت ويل في غرفة تميل إلى التجمد او الحرارة العالية. لو استلزم الأمر ذلك، فتأكد من تصريف غسالة وايت ويل بالكامل بعد كل عملية غسيل:

• قم بإزالة خرطوم الدخول من صنبور المياه ودع المياه يتدفق بالكامل.

• قم بإزالة خرطوم التصريف من السيفون أو حوض غسيل اليدين ودع المياه يتدفق بالكامل.

• قم بإفراغ المياه الباقي داخل غسالة وايت ويل من خلال اتباع التعليمات الموضحة في الفصل "تصريف المياه المتبقي" قم بإمالة غسالة وايت ويل للأمام بمعاونة شخصين ليتدفق المياه الباقي بالكامل للخارج.

 

صيانة وايت ويل

صيانة وايت ويل تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على صيانة وايت ويل

خدمة عملاء زانوسى يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة زانوسى بالاسكندرية الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة صيانة زانوسي العبد التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة مركز صيانة ايديال زانوسى الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في خدمة عملاء زانوسى لكن يبقى دائما خدمة عملاء زانوسى المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة زانوسى بالاسكندرية وصيانة زانوسي العبد وأيضا خدمة مركز صيانة ايديال زانوسى في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من توكيل زانوسى وصيانة ايديال زانوسى أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل رقم صيانة ايديال زانوسى لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة رقم ايديال زانوسى.

عند اتصالك على شركة ايديال زانوسى يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين توكيل زانوسى وفنيين لدى صيانة ايديال زانوسى لديهم خبرة كبيرة في رقم صيانة ايديال زانوسى ورقم ايديال زانوسى. خدمة عملاء زانوسى تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة زانوسى بالاسكندرية تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع صيانة زانوسي العبد الرسمي. لا يتطلب منك صيانة زانوسي العبد شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على خدمة عملاء زانوسى.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة شركة ايديال زانوسى المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

توكيل اريستون مصر هي خدمة مقدمه ايضا من توكيل اريستون بالاسكندرية. توكيل وايت ويل تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك صيانة وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.